السبت, 10 نوفمبر 2018 01:40 مساءً 0 438 1
أي نوع من الأشخاص أنت بحسب أقدامك
أي نوع من الأشخاص أنت بحسب أقدامك


كان فعل قراءة الوجه أو النخيل شائعًا منذ العصور القديمة. ولكن ، هل تعلم أنه حتى شكل قدمك يمكن أن يكشف عن أشياء مثيرة عن شخصيتك؟ نعم هذا صحيح. شكل وحجم ومكان أقدامك تكشف الكثير من الأشياء عنك.
ألقِ نظرة على إصبع قدمك مرة واحدة وتحقق من أن إصبع قدمك الثاني أقصر من إصبع قدمك الأول. أو هل يعبرون؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، عندها يكون لها معنى خاص. دعنا نتقصى المزيد حول هذا الموضوع. مذكورة أدناه هي 10 أنواع مختلفة من القدم جنبا إلى جنب مع ما تكشف عن شخصيتك. تحقق لهم!


1. ذا سكوير فوت


يقال إن الشخص لديه قدم مربع عندما تكون جميع أصابع القدم متطابقة تقريبًا ، مما يجعل قدمك تبدو مستطيلة الشكل. الناس الذين لديهم هذا النوع من القدم غالبا ما يعتبرون حذرين جدا. قبل اتخاذ أي إجراء أو اتخاذ أي قرار ، يقومون بتحليل كل التفاصيل الصغيرة ، وعندها فقط يتم التوصل إلى استنتاج. أنها تميل إلى أن تكون معقولة جدا وعملية. كما أنها تبقى هادئة للغاية في أي حالة وتعتبر موثوقة للغاية.

2. القدم اليونانية
 الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من القدم ، حيث تكون إصبع القدم الثاني أطول من أول إصبع قدم ، لديهم شخصية محفزة ويعتبرون متحمسين للغاية للأشياء. يتمتع الأشخاص الذين يمتلكون هذا الشكل من القدم بصفات قيادية. هم أكثر إبداعا ومنفتحين على التحديات والمغامرات. يمكن أن يكونوا مندفعين ويتصرفون في بعض الأحيان لأنهم يريدون أن تسير الأمور في طريقهم.
وينظر إليها عادة في الرياضيين والفنانين أو المتحدثين العامين.

3. القدم الروماني

هذا هو أكثر أنواع القدم شيوعًا حيث تكون جميع أصابع القدم متناسبة مع أن إصبع القدم الكبير هو أطول أصابع القدم. الناس مع هذا النوع من القدم هم الاجتماعية للغاية والصادرة. لديهم بريق في شخصيتهم مما يجعلها جذابة للغاية. هم ودودون جدا ، متوازنون ، ومنظمون بشكل جيد في حياتهم. إنهم يعرفون ماذا يقولون وكيف يتصرفون في أي موقف ، وهذا يجعلهم تكتيكيين للغاية.
هم المغامرة والمستمعين جيدة جدا أيضا. انهم جيدون جدا في التعبير عن آرائهم للآخرين دون التغلب عليها. كما يقومون بتكوين صداقات بسهولة.

4. القدم المتمددة

بما أن أصابع القدم مغمورة ببعضها البعض ، فإن القدم الممدد غالباً ما تبدو رقيقة جداً. إصبع القدم الكبير هو الأكبر من كل شيء ، ومن ثم يتناقص الحجم مع كل إصبع قدم. عادةً ما يكون الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من الأقدام من تلقاء أنفسهم ويستمتعون بمساحتهم الخاصة. فهي سرية للغاية ولا تشارك الأشياء مع الآخرين. هم مندفعون جدا وليس لديهم السيطرة على مزاجهم.

5. قليلا اصبع القدم على جانب القدم

غالباً ما يكون الأشخاص الذين لديهم إصبع قدمهم الصغير على جانب القدم متمرِّدين للغاية ، ويريدون أن يتم القيام بالأشياء في طريقهم.

6. تميل الثالثة إصبع القدم

يفضل الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من القدم التخطيط للأمور قبل تنفيذها. إنهم منظمون جيدًا ولديهم سيطرة جيدة على أنفسهم.

7. غير قادر على فصل ليتل تو

يفضل الأشخاص غير القادرين على فصل إصبعهم الصغير الالتزام بروتين حياتهم وهم صارمون للغاية بشأنه. هم مخلصون جدا ويشكلون رفقة عظيمة.

8. قادرة على فصل ليتل تو

الناس الذين يمكنهم فصل إصبعهم الصغير باستمرار يبحثون عن تغيير في حياتهم. يشعرون بالملل بسهولة ، وهذه العقلية تجعلهم يشعرون بعدم السعادة. انهم في كثير من الأحيان مزاجي جدا.

9. فجوة بين الأصابع الثانية والثالثة

إذا كان لديك فجوة بين أصابع القدم الثانية والثالثة ، فهذا يعني أنك لا تعلق عاطفيا على أي شيء بسهولة. يمكنك فصل نفسك من المهام اليومية الخاصة بك بسهولة بالغة.

10. قاعدة ضيقة في إصبع القدم الثانية

يعتبر الأشخاص الذين لديهم مثل هذه القدمين معبرة للغاية. لديهم تأثير كبير على الآخرين. إذا كانوا سعداء ، فإنهم يجعلون الجو الكامل ممتعًا ، ولكن إذا كانوا في مزاج سيئ ، فمن الأفضل تركهم بمفردهم.


لذا ، ما هو نوع قدمك؟ هل الوصف مطابق لشخصيتك؟

نأمل أن تستمتع بقراءة المقال. شارك آراءك في قسم التعليقات أدناه.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

ام هاشم
كاتب فى انوار المعرفة

شارك وارسل تعليق

المقالات

الصور

الصوتيات

اخبار الرياضة

آراء الكتاب 2